سولسكاير: هذا اليوم هو الأكثر ظلمة لي مع اليونايتد

أعرب أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن حزنه الشديد من الخسارة القاسية التي تكبدها فريقه بخماسية نظيفة أمام ليفربول، مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال سولسكاير في تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورتس”: “ليس من السهل قول شيء بعيدًا عن أنه هذا اليوم الأكثر ظلمة لي في قيادة هؤلاء اللاعبين، لم نكن جيدين بما يكفي على المستوى الفردي والجماعي، لا يمكن منح فريق مثل ليفربول تلك الفرص، ولكن لسوء الحظ قمنا بذلك”.

وأضاف: “المستوى ككل لم يكن جيد بما يكفي، خلقنا الفرص في البداية، وكانت لهم الفرص وتحلوا بالفاعلية، والهدف الثالث حسم اللقاء”.

وعن المسؤول عن تلك الهزيمة: “أنا، الجهاز المساعد كان جيدًا للغاية ورائعًا، أنا من اختار النهج الذي ندخل به المباراة، لم نتحل بالفاعلية الكافية وتركنا الكثير من المساحات، وعندما تترك تلك المساحات للاعبين جيدين، فإنهم يسجلون”.

وتابع: “نلعب على أرضنا أمام ليفربول، وفي آخر عامين ونصف اعتدنا على الضغط العالي، ولكن اليوم هم من استغلوا الفرص، ولكن أعتقد أن فريقًا مثل مانشستر يونايتد يجب عليه أن يفرض بصمته على المباراة”.

واستكمل: “تدخل بين شوطي اللقاء وأنت بحاجة لتسجيل هدف كل ربع ساعة، هذا أمر ممكن مع فريقي، ولكن المباراة انتهت بالهدف الرابع”.

وواصل: “خسرنا الموسم الماضي (6-1) أمام توتنهام، ولكن هذه أسوأ بالنسبة لي، وعلينا تخطي الأمر سريعًا، نحن قريبون من الاستسلام، الأمر سيكون صعبًا وسيعاني اللاعبون من الإحباط، ولكن نملك الشخصية، ولن نشعر بأسوأ من ذلك، وسنرى إلى أين ستذهب بنا تلك الهزيمة”.